أخر الاخبار

برنامج x-vpn، اتصال vpn لا محدود للايفون والاندرويد

x-vpn

ماهو x-vpn 

 هو حل VPN لأجهزة Android و iOS.

إنها شبكة VPN آمنة وسهلة الاستخدام توفر لك أحدث بروتوكولات التشفير وحماية جدار الحماية الثنائي وأمان تصفح الويب السلس والميزات المتقدمة الأخرى.

إنهم يحدّثون برامجهم باستمرار ، ويضيفون ميزات وإصلاحات جديدة حتى يتمكنوا من تزويدك بأفضل منتج ممكن. 

X-VPN هي خدمة VPN مجانية ومفتوحة المصدر وخفيفة الوزن تتيح لك استخدام أجهزتك كنفق مشفر بين شبكتك المحلية والإنترنت.

X-VPN هو بروتوكول أمان يمكن استخدامه على العديد من الأجهزة. يستخدم على نطاق واسع في عالم تكنولوجيا الهاتف المحمول وهو أحد البروتوكولات الأكثر شيوعًا لشبكات VPN.

تم تصميم X-VPN لتوفير نفق آمن بين جهازين أو أكثر عبر قناة غير آمنة. يعمل البروتوكول عن طريق تشفير جميع البيانات وإرسالها عبر نفق بين جهازين أو أكثر ، حيث يعمل كل جهاز طرفي كنقطة نهاية.

لماذا قد ترغب في تحميل x vpn

في الوقت الحاضر ، أصبحت الإنترنت أكثر شيوعًا. ما يصل إلى 90٪ من الأشخاص يمكنهم الوصول إلى الإنترنت. يتزايد عدد المستخدمين بسرعة فائقة كل عام. هذا يعني أن هناك المزيد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى الوصول إلى جهاز توجيه VPN أكثر من أي وقت مضى. يجب ألا ننسى أنه إذا أراد شخص ما تصفح الإنترنت بشكل مجهول ، فإنه يحتاج إلى موجه VPN للقيام بذلك.

بروتوكول x-vpn هو بروتوكول VPN مفتوح المصدر يستخدم نفس تقنية OpenVPN. إنه أحد البروتوكولات الأكثر شيوعًا للاستخدام المنزلي والمكتبي. َمن الأسباب التي تجعلك ترغب في تحميل xvpn , إنه بروتوكول VPN آمن ، وأيضاً يوفر بعض ميزات الأمان الإضافية . يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعلى جهازك المحمول ، مثل الهاتف الذكي. يمكنك تنزيل xvpn للايفون والاندرويد من الرابط أسفل المقال

شرح تطبيق x vpn

اذا كنت ترغب في تحميل x vpn يجب عليك معرفة كيفية تشغيل التطبيق بمجرد ان تقوم بتثبيت التطبيق، قم بالدخول اليه في وضع الخطة المجانية وقم باختيار اتصال مستقر من الاعدادات، وفي حال لم يكن لديك اتصال انترنت فقط قم باختيار عنوان يمكنك الوصول إليه مجانا وقم بنسخه ولصقه في خانة (إضافة مجال، في بروتوكول E)  ثم الضغط على اتصال، انتظر قليلا وستجد انك أصبحت متصلا بـ vpn. في حال واجهت اي مشاكل في الاتصال يرجى التبديل بين الخوادم المجانية، وسيتم الاتصال في غضون وقت قصير.

. لماذا تختار Potato VPN ؟ تقدم الشركة خدمة عالية الجودة. إنه الوحيد الذي يقدم كل ما تريده في VPN والسرعة والأمان والقدرة على تحمل التكاليف. إذا كنت تستخدم vpn للخطة المجانية ، فستعمل لمدة 24 ساعة في اليوم وهذا يعني أنه يمكنك استخدامه للوصول إلى أي موقع ويب أو تطبيق بغض النظر عن المكان

تحميل x vpn مهكر

ان تحميل xvpn او تنزيل برنامج x vpn امر بسيط للغاية ويمكنك xvpn تحميل من الرابط أسفل المقال لكن في حال كنت تبحث عن نسخة مهكرة من هذا التطبيق فهي غير متوفرة على الإطلاق لأن التطبيق يتمتع بحماية قوية إضافة إلى أنه برنامج vpn تقوم بالدخول الي الإنترنت من خلاله ويقوم بحماية بياناتك في الوقت نفسه، وهذا يجعل من الصعب التلاعب ببيانات التطبيق او توفير نسخة xvpn premium او نسخة x vpn pro apk بشكل مجاني دون أن تقوم بالدفع لأجل ذلك، برنامج xvpn يتوفر بنسختين مدفوعة َومجانية للايفون والاندرويد والكمبيوتر، ويمكنك الاستمتاع باتصال vpn مجاني في الحالتين، مع نطاق ترددي غير محدود. على الرغم من أنه مجاني للاستخدام ، إلا أن البرنامج به بعض القيود 

ويمكن تنزيله فقط على جهاز iPhone أو Android أو الكمبيوتر من خلال Apple App Store أو Google Play Store في السابق لكن لم يعد متوفرًا على متجر قوقل بلاي في الفترة الأخيرة، ويمكنك أيضا تنزيل xvpn من الموقع الرسمي للتطبيق . 

واجهة برنامج عميل vpn هذا سهلة الاستخدام وتوفر الوصول إلى أقسام مختلفة من موقع الويب يمكنك من خلالها تحديد نوع الاتصال الخاص بك. خيارات التكوين بسيطة وسهلة.

تحميل x-vpn للايفون

اضغط هنا

تنزيل x-vpn للاندرويد

اضغط هنا

-في ختام الدرس اتمنى ان تحظوا بتجربة ممتعة وتحققوا أقصى استفادة من هذا التطبيق

-في حال كان لديك اي استفسارات يرجى كتابة تعليق في الاسفل

-وللحصول على تحديثات الموقع يرجى الضغط على زر (انضم لموقعنا) من أسفل الصفحة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق