أخر الاخبار

برنامج pixelcut لمسح خلفيات الصور للايفون والاندرويد

Pixelcut



برنامج pixelcut  لأجهزة iPhone و Android 

هو أداة رقمية سهلة الاستخدام للغاية صممها مبرمج لإنشاء رسومات عالية الجودة في دقائق. يمكن لـ Pixelcut قص ولصق ومسح خلفيات الصور والأشكال ورسومات الشعار المبتكرة والأعمال الفنية أثناء التنقل، باحترافية عالية. 

كما يمكنك ايضا من حذف الوجوه الأخرى في الصورة الواحدة. 


يمكن أن يساعدك برنامج pixelcut كذلك في عمل صور رائعة لمنتجاتك، مع مسح احترافي لخلفيات الصور واستبدالها بأي شي تريده. 

إنه سهل الاستخدام مع عناصر تحكم بديهية تجعلك تتحكم في وحدات البكسل في أكثر مستوياتها إبداعًا. يكتشف Pixelcut تلقائيًا الصورة أو الشكل الذي تريد تحريره ، ثم يحسب إحداثياته ودوراته دون أي عمل تحضيري فني أو معرفة ببرامج تحرير الصور الأخرى. باستخدام pixelcut ، لن تضطر إلى التفكير في تحديد موضع العناصر على شاشتك ؛ يفعل ذلك تلقائيًا!


كيف يعمل PixelCut:


شرح استخدام برنامج pixelcut بديهي وبسيط للغاية  بمجرد تثبيت التطبيق والدخول اليه، ستجد قوائم عديدة لاشكال الصور، قم باختيار النوعية التي تريدها ثم اختر صورة من الاستوديو، امسح خلفيتها بشكل آلي تماما،ثم ضعها واختر اللون او الخلفية المناسبة من التطبيق، إضافة إلى أنه يمكنك استيراد خلفيات من الاستوديو كذلك. 

يتم تحليل كل إدخال بناءً على خصائص قيمة لون كل بكسل - "العمر" (السطوع) وقيمة السطوع (الكثافة) واللونية (اللون) - وإجراء تعديلات مناسبة لشكل البكسل المعين وقيمة اللون و مقدار الشفافية →


كيف يعمل برنامج تصميم الجرافيك Pixelcut AI وما الذي يمكن أن يقدمه لك؟

Pixelcut هي أداة برمجية تتيح لك إنشاء تصميم ذو مظهر احترافي لصورك عبر الإنترنت. 

باستخدام Pixelcut ، يمكنك إنشاء رسومات وشعارات ذات مظهر احترافي بسرعة وسهولة لصفحات الويب ومنشورات المدونات وحسابات الوسائط الاجتماعية والمزيد.


يعد تطبيق Pixelcut لأجهزة iPhone و Android فريدًا من نوعه في صناعة التعرف على الصور. 

يتيح لك اتخاذ قرارات ذكية بشأن تصميماتك ورسومك التوضيحية بنقرة واحدة فقط. 

أنشئ بسهولة رسومات وشعارات وأيقونات للعلامة التجارية وأصول رسومية أخرى تلبي جميع احتياجاتك من مكان واحد. اكتشف لماذا Pixelcut هو الأفضل!


اختر من بين مجموعة متنوعة من برامج تصميم الجرافيك الرائعة في مكان واحد! تكامل تطبيق Pixelcut مع Facebook يجعل من السهل الوصول إلى تصميماتك في FB messenger ، وتعديلها في أي وقت + مشاركتها مع الأصدقاء ، يمكن أن يعمل Pixelcut كجهاز لوحي للرسم ميسور التكلفة من خلال السماح لك بالرسم على الشاشة باستخدام واجهة الشاشة التي تعمل باللمس سهلة الاستخدام. من التطبيقات أثبتت شعبيتها بين المصممين الذين يتطلعون إلى أن يصبحوا أكثر إبداعًا دون الحاجة إلى تشغيل Photoshop أو Illustrator لقد انتهينا هنا!


محرر تصميم حديث جنبًا إلى جنب مع سير عمل بديهي وقوي توفر واجهة المستخدم الجديدة سهولة التنقل بين الأقسام مع الاحتفاظ بميزات التصميم المهمة التي يحبها المستخدمون في الإصدارات السابقة توفير سريع


ميزات وعيوب برنامج Pixelcut

Pixelcut هي أداة لتمكين الأشخاص الذين يستخدمونها من الحصول على أفضل مظهر ممكن على الصورة.

تم تطويره خصيصًا للمصورين  ولاصحاب الأعمال الصغيرة والشركات ليضفي مظهرا ً رائعاً للمنتجات ولهذا السبب يحظى بشعبية كبيرة بينهم. 

بمجرد ان تبدأ في استخدام التطبيق، ستحصل على ١٠ مرات تعديل، وبعدها يجب أن تقوم بالترقية الي pixelcut pro, وفي حال لم تكن ال١٠ محاولات كافية لفهمك للتطبيق، يجب عليك مسح بيانات التطبيق ثم الحصول على ١٠ مرات محاولة إضافية. 

سيساعدك الفيديو التعليمي على فهم كيفية إنشاء صورة جديدة في بضع خطوات قصيرة فقط بحيث يمكنك رؤية كل تفاصيل صورتك بشكل أفضل. 

في هذا الفيديو التعليمي ، سأوضح لك كيف يمكن إنشاء صور مثيرة ومبتكرة باستخدام برنامج Pixelcut بثلاث نقرات بسيطة فقط. 

يعتمد الفيديو التعليمي على تجربتي الشخصية   ، لذلك قد تكون هناك بعض الأخطاء وعدم الدقة ولكني أبذل قصارى جهدي في كل ما أفعله، 

فقط تذكر دائمًا أن تتحقق جيدًا من كل شيء قبل استخدامه حتى تحصل على شيء أفضل مما سأعرضه هنا.


تحميل برنامج Pixelcut للايفون 

اضغط هنا

تحميل برنامج Pixelcut للاندرويد 

اضغط هنا

-في ختام الدرس اتمنى ان تحظوا بتجربة ممتعة وتحققوا أقصى استفادة من هذا التطبيق 

-في حال كان لديك اي استفسارات يرجى كتابة تعليق في الاسفل 

-وللحصول على آخر تحديثات الموقع لا تنسى الضغط على زر (تابع موقعنا) من أسفل الصفحة 


فيديو تعليمي يوضح كيفية استخدام التطبيق 




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق