أخر الاخبار

برنامج Potato VPN، اتصال vpn مجاني للايفون والاندرويد

Potato vpn


مقدمة 

نعلم جميعًا أن VPN أمر لا بد منه لمستخدمي الأجهزة المحمولة. يسمح لك بتصفح الإنترنت بأمان ، دون أي قلق بشأن سرقة بياناتك الشخصية.

أصبحت VPN أكثر شيوعًا في عالم الاتصالات والإعلام ، وكذلك في العالم الاجتماعي. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يستخدمون VPN: - 

تصفح آمن. - الوصول إلى المحتوى المحظور ؛ - الوصول القانوني إلى بعض المواقع أو الخدمات ؛ - تجاوز القيود الجغرافية ؛ وأكثر بكثير. . من المهم أن يكون لديك VPN قيد التشغيل على جهازك ، بحيث يمكنك استخدامه للوصول إلى الإنترنت من أي مكان.


 ماهو Potato VPN

Potato VPN هي أداة أمنية تتيح للمستخدمين الوصول إلى الإنترنت بأمان. 

إنها طريقة لتشفير وإخفاء عنوان IP الخاص بك. خدمة VPN الأكثر شهرة في العالم هي Potato vpn التي تقدم تنزيلات VPN مجانية غير محدودة. 

 يحتوي الموقع أيضًا على مجموعة كاملة من برامج VPN والتشفير. "الشبكة الافتراضية الخاصة ، والمعروفة أيضًا باسم VPN أو شبكة آمنة ، هي اتصال بين جهازي كمبيوتر قد يكونان موجودين في مراكز بيانات منفصلة ، أو في قارات منفصلة ويجب أن تستخدم تقنيات مختلفة لنقل المعلومات. 

تنشئ VPN نفقًا مشفرًا بين أجهزة الكمبيوتر ، مما يحمي حركة المرور. 

يعد برنامج Potato vpn طريقة رائعة لحماية خصوصيتك. لكن هناك بعض القيود عندما يتعلق الأمر بالخصوصية. تحتاج أحيانًا إلى الاتصال بالإنترنت من أجل القيام بعمل ، أو ترغب في الوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي ، وما إلى ذلك. في هذه الحالات ، قد ترغب في استخدام Potato VPN أو وكيل على شبكة الإنترنت. 


ميزات potato vpn 

بعد ظهور شبكات VPN ، يتزايد استخدامها. إذا كنت ترغب في الحصول على شبكة افتراضية خاصة (VPN) تعمل مع جميع الأنظمة الأساسية ، فيجب عليك استخدام برامج مثل potato vpn .

 Potato vpn هو من أفضل تطبيقات VPN مجانًا. 

باستخدام هذه الأداة ، يمكن للمستخدمين بسهولة اختيار عميل VPN الأفضل والأكثر موثوقية لنظام Android وios

 يحتوي التطبيق على جميع الميزات الضرورية مثل: 

 1. اتصال WiFi 2. اختيار القنوات 3. تحديد عنوان IP المتصل على الطاير 4. الاتصال التلقائي عند التمهيد وإعادة الاتصال بشبكة Wi-Fi تلقائيًا عند الحاجة (بدون أي تكوين). يعد هذا أمرًا ضروريًا لمستخدمي Android الذين يرغبون في توصيل جهاز Android الخاص بهم بالإنترنت من أي منطقة في العالم ، بدون أي قيود. يوفر برنامج Potato vpn جميع الميزات التي يوفرها عميل VPN العادي ، والتي يمكنك تثبيتها على الجهاز دون تنزيل أي ملفات. يمكن للمستخدمين استخدام هذا التطبيق للاتصال بشبكة وإخفاء أنشطتهم وحماية خصوصيتهم عبر الإنترنت باستخدام خادم مصادقة موثوق به تم إنشاؤه خصيصًا وفقًا لاحتياجات المستخدم. 


لماذا قد ترغب في تحميل Potato vpn 

Potato VPN هي شبكة افتراضية خاصة. يسمح للمستخدم بالوصول إلى مواقع الويب والمحتوى المحظور من قبل الحكومة أو مزودي خدمة الإنترنت الآخرين. يتم استخدامه لحماية خصوصية البيانات وأمنها ، فضلاً عن تجاوز القيود الجغرافية لمواقع الويب أو المحتوى. توفر تقنية potato VPN تجربة إنترنت آمنة وخاصة - تقوم VPN بتأمين خصوصية بياناتك وتحافظ عليها محمية حتى أثناء السفر أو استخدام شبكة Wi-Fi عامة. تعد الشبكات الافتراضية الخاصة رائعة لأولئك الذين يرغبون في تجاوز الحجب الجغرافي والقيود والرقابة على مواقع الويب أو الخدمات المفضلة لديهم مثل التسوق في أمازون. كما أنه يجعل تجربة التصفح الخاصة بك أكثر إمتاعًا. 


باستخدام تطبيق potato VPN ، يمكنك الاتصال بخادم موجود في بلد آخر أو حتى في قارة أخرى. أفضل جزء هو أن مزود الخدمة لا يحتفظ بأي سجلات لأنشطتك ويوفر إخفاء الهوية من خلال تقنية التشفير ومستويات متعددة من الأمان. مثل أي مزود خدمة شرعي آخر ، لا يحتفظون بسجلات التصفح أو الدفع الخاصة بك ، ولا يقومون بجمع أو تخزين بيانات حول كيفية استخدامك لخدمتهم. إذا كنت تفضل تطبيق potato vpn VPN ، فيمكن تنزيله من الرابط أسفل المقال مباشرة على جهازك دون تثبيت أي برامج إضافية على الهاتف الخاص بك. إنه سهل الاستخدام وموثوق للغاية أيضًا. الآن دعنا نلقي نظرة على كيفية استخدام تطبيق "Potato vpn" الخاص بنا والذي سيساعدك على تجاوز قيود الرقابة على الإنترنت ، وإلغاء حظر مواقع البث مثل Netflix و Hulu Plus وما إلى ذلك ، وتجاوز المواقع المملوكة للحكومة.


شرح استخدام برنامج Potato vpn للايفون والاندرويد


الأمر لا يختلف كثيرا بالنسبة لاستخدام potato vpn على الايفون والاندرويد

كل ما عليك فعله بعد فتح التطبيق هو اختيار اي خادم مجاني

ثم اختيار بروتوكول للاتصال مثل بروتوكول UDP ثم الضغط على اتصال.

عندما يقوم بالاتصال قد يستغرق الأمر حوالي دقيقة الي دقيقتين، ليكون الاتصال الخاص بك مستقرا وتتمكن بعده من استخدام الانترنت بشكل طبيعي،

- امر هام آخر اذا لم يكن لديك اتصال انترنت فعال على هاتفك، يرجى اختيار عنوان انترنت يمكن الوصول إليه بدون الحاجة إلى اتصال انترنت فعال، مثل عنوان مشغل الشبكة الخاص بك

قم بلصقه، ثم بعد ذلك اختر بروتوكول HTTP & HTTP+

ثم قم بالاتصال.

- في حال واجهت اي مشاكل في الاتصال فقط قم بالتبديل بين الخوادم العديدة وستكون على قائمة الاتصال في وقت قصير.


تحميل POTATO VPN للايفون

اضغط هنا


تنزيل Potato vpn للاندرويد

اضغط هنا

-في ختام الدرس اتمنى ان تحظوا بتجربة ممتعة وتحققوا أقصى استفادة من هذا التطبيق


-في حال كان لديك اي استفسارات يرجى كتابة تعليق في الاسفل


-وللحصول على آخر تحديثات الموقع لا تنسى الضغط على زر (انضم لموقعنا) من أسفل الصفحة 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق