أخر الاخبار

برنامج true caller لمعرفة هوية المتصل للايفون والاندرويد

 

برنامج TrueCaller

ما هو Truecaller؟

Truecaller هو تطبيق اتصال يساعد المستخدمين على معرفة من يتصل بهم. كما يوفر تحليلات المكالمات ويسمح للمستخدمين بحظر المكالمات غير المرغوب فيها.


تم إنشاء Truecaller في عام 2009 من قبل رجل الأعمال السويدي ستيفان دوففيك. تم تصميم التطبيق لمساعدة مستخدميه على تجنب المكالمات غير المرغوب فيها وتوفير وقتهم. وقد نمت منذ ذلك الحين لتصبح شركة عالمية تضم أكثر من 100 مليون مستخدم نشط في أكثر من 190 دولة ومنطقة.


يتوفر Truecaller باللغات التالية: الإنجليزية ، العربية ، البلغارية ، الكاتالونية ، الكرواتية ، التشيكية ، الدنماركية ، الهولندية ، الإستونية ، الفلبينية (التغالوغ) ، الفنلندية ، الفرنسية (فرنسا) ، الألمانية (ألمانيا) ، اليونانية (اليونان) ، العبرية ( إسرائيل) ، المجرية ، الإندونيسية البهاسا الإندونيسية (إندونيسيا) ، الإيطالية (إيطاليا) ، اليابانية (اليابان) ، الكورية Hang


كيف يعمل Truecaller 

Truecaller هو برنامج لتحليل رقم الهاتف يمكن استخدامه لتحديد مكالمات البريد العشوائي والبريد العشوائي. تستخدم الشركة قاعدة بيانات تضم أكثر من مليار رقم هاتف لتحديد معلومات المستخدمين وتوفير ميزات حظر المكالمات والتصفية ذات الصلة.


يعمل هذا البرنامج من خلال تحليل رقم هاتف المستخدم لمعرفة موقعه ومشغل شبكة الجوال وملفات تعريف الوسائط الاجتماعية وعنوان البريد الإلكتروني وما إلى ذلك ، كما يسمح للمستخدمين بحظر المكالمات غير المرغوب فيها عن طريق إدخال رقم هاتفهم في شريط بحث التطبيق.


كيفية استخدام أرقام الهاتف الخاصة بك مع خدمة العملاء



خدمة العملاء هي صناعة متنامية حيث أن المزيد والمزيد من الناس يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع الشركات.


لمساعدة العملاء ، بدأت بعض الشركات في استخدام أرقام الهواتف في ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم. يساعد هذا العملاء على الاتصال بالشركة بطريقة أسهل من محاولة العثور على الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي.


يعد استخدام أرقام الهواتف مفيدًا أيضًا للشركات لأنها تستطيع تتبع نشاط العملاء على ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم.


لماذا يعد نموذج التعلم الآلي ضروريًا في تطبيق Truecaller


Truecaller هو تطبيق شائع يسمح لك بالعثور على تفاصيل الاتصال بشخص ما من هاتفك. يستخدم نماذج التعلم الآلي لتحديد البريد العشوائي والاحتيال والمكالمات والرسائل الأخرى غير المرغوب فيها. أصدرت الشركة مؤخرًا نموذجًا للذكاء الاصطناعي يمكنه اكتشاف المتصلين غير المرغوب فيهم تلقائيًا في دقيقتين فقط. هذا النموذج قادر على تحديد موقع المتصل من خلال تحليل أنماط صوتهم وتحديد لهجتهم على أساس تقنية التعرف على الكلام


ما أنواع البيانات التي يمكن أن يتعلمها نموذج التعلم الآلي؟



نموذج تحليلات البيانات هو برنامج كمبيوتر يتعلم من البيانات ويتوقع النتائج. يمكن استخدام النموذج لأغراض مختلفة مثل التنبؤ بسلوك العميل أو تحديد العملاء ذوي الإمكانات العالية أو استهداف جماهير معينة.


في هذه المقالة ، سنناقش الأنواع المختلفة من البيانات التي يمكن أن يتعلم منها نموذج التعلم الآلي وما يمكن استخدامه من أجله.


أنواع البيانات التي يمكن أن يتعلم منها نموذج التعلم الآلي هي: التصنيف (على سبيل المثال ، العمر) ، والمستمر (على سبيل المثال ، الدخل) ، والنص (على سبيل المثال ، تحليل المشاعر) ، والمتغيرات العددية (على سبيل المثال ، المبيعات). النماذج أيضًا قادرة على تعلم ميزات مجموعات البيانات هذه مثل عدد العناصر في كل فئة أو الحجم الإجمالي لمجموعة البيانات من أجل التنبؤ بالنتائج مثل عدد الأشخاص الذين سيشترون


أفضل ميزات في TrueCaller  تجعله بعيدا عن المنافسين


TrueCaller هو تطبيق مجاني للهاتف المحمول يتيح لك إجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية مجانًا. يحتوي على مجموعة من الميزات لمساعدتك على الاتصال بأشخاص ليسوا على TrueCaller في دفتر هاتفك.


تشمل أفضل ميزات التطبيق القدرة على الاتصال والرسائل النصية مجانًا وسجل المكالمات والبحث الصوتي. أفضل ميزات البرنامج هي معرف المتصل والخصوصية ووقت الاستجابة السريع.

يعد TrueCaller أحد أشهر التطبيقات في أوروبا لأنه يوفر خدمة موثوقة يصعب العثور عليها في أي مكان آخر.


تحميل truecaller للاندرويد

تحميل

تنزيل truecaller للايفون 

تحميل

-في ختام الدرس اتمنى ان تحظوا بتجربة ممتعة وتحققوا أقصى استفادة من هذا التطبيق 

-في حال كان لديك اي استفسارات يرجى كتابة تعليق في الاسفل 

-وللحصول على آخر تحديثات موقعنا لا تنسى الضغط على زر (انضم لموقعنا) من أسفل الصفحة 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق