أخر الاخبار

كيفية استعادة الملفات المحذوفة لهواتف الآيفون والاندرويد والكمبيوتر

استعادة الملفات المحذوفة



استعادة البيانات المحذوفة ليس سهلاً كما يبدو. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك ، وأفضل جزء هو أنه يمكنك القيام بذلك مجانًا.


هناك الكثير من برامج استعادة البيانات المتوفرة في السوق والتي يمكن أن تساعدك على استعادة الملفات والصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من جهازك. الأكثر شيوعًا هو iSkysoft Data Recovery الذي يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام للغاية مع خيار لمعاينة الملفات المستردة قبل استعادتها.


شرح برنامج iSkysoft Data Recovery


iSkysoft Data Recovery هو برنامج احترافي لاستعادة البيانات لنظامي التشغيل Windows و Mac. يمكنه استعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة أو المنسقة من محركات الأقراص الثابتة ووحدات USB وبطاقات الذاكرة وأجهزة التخزين الأخرى.


يحتوي البرنامج على ثلاثة أوضاع استرداد: الاسترداد من الجهاز ، والاسترداد من الصورة ، والاسترداد من القسم. يمكن للمستخدم اختيار الوضع المناسب وفقًا لاحتياجاته.


في وضع الاسترداد من الجهاز ، يمكن للمستخدم تحديد أي جهاز تخزين يريد استرداد البيانات منه ثم النقر فوق مسح لبدء مسح الجهاز المحدد. بعد اكتمال الفحص ، سيعرض جميع الملفات والمجلدات التي تم العثور عليها في شكل شجرة مثل التنسيق مع اسم الملف ومعلومات الحجم بجوار كل عنصر. يمكن للمستخدم بعد ذلك استخدام تصفية حسب النوع أو تصفية حسب الحجم لتصفية أنواع معينة من الملفات أو أحجام معينة منها



كيفية استرداد الملفات المحذوفة من iPhone و iCloud؟


نعلم جميعًا مدى أهمية صورنا وكيف يكون الأمر مفجعًا عندما نفقدها. لحسن الحظ ، هناك طريقة لاستعادتهم. يمكن أن يساعدك برنامج استعادة الصور لجهاز iPhone في استعادة جميع الصور التي تم حذفها من جهازك.


يعمل البرنامج عن طريق فحص جهازك بحثًا عن أي آثار للبيانات المفقودة ثم استعادتها على الفور. ستتمكن من رؤية كل ما كان موجودًا على جهازك قبل فقده.


من المهم الإشارة إلى أن هذه العملية آمنة تمامًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن فقد أي شيء آخر في عملية استعادة صورك


يعد حذف الملفات والصور عن طريق الخطأ مشكلة شائعة لمستخدمي iPhone. إذا كنت في هذه الحالة ، يمكنك استخدام أداة خارجية لاستعادة الملفات المحذوفة من iPhone.


أول شيء يجب عليك فعله هو التوقف عن استخدام جهازك ونسخ بياناتك احتياطيًا في أسرع وقت ممكن. قد يتم الكتابة فوق البيانات الموجودة على جهازك أو تلفها إذا واصلت استخدام الجهاز. يمكنك استخدام iCloud أو iTunes لنسخ بياناتك احتياطيًا.


برنامج iPhone data recovery 


يعد iPhone Data Recovery برنامجًا احترافيًا لاستعادة البيانات لنظام التشغيل Mac. يمكن أن يساعدك في استعادة الصور المحذوفة على iPhone ، واستعادة جهات الاتصال على iPhone والبيانات الأخرى من iPhone و iPad و iPod touch.


iPhone Data Recovery هو تطبيق يمكنه استعادة الملفات المحذوفة من iPhone. يمكن أن يساعدك في استرداد البيانات المفقودة من iPhone أو iPad أو iPod touch ببضع نقرات


أهم شيء يجب أن تعرفه هو أن البرنامج لن يكون قادرًا على استعادة أي بيانات إذا كان الجهاز غير مستجيب ، أو به شاشة سوداء ، أو لا يمكنه الاتصال بـ iTunes.


شرح استخدام برنامج iPhone data recovery 


بمساعدة برنامج iPhone data recovery ، يمكنك استعادة الملفات المحذوفة من iPhone دون أي فقدان للبيانات.

كيف يعمل؟

الأمر بسيط للغاية - ما عليك سوى تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوصيل جهاز iPhone الخاص بك به عبر كابل USB.


هناك طريقتان مختلفتان لاستعادة الملفات المحذوفة من iPhone: عن طريق المسح بحثًا عن البيانات المحذوفة أو عن طريق الاستعادة من النسخة الاحتياطية.


5 ميزات وفوائد مذهلة لبرنامج استعادة البيانات iphone data recovery لأجهزة iPhone و iPad


يعد برنامج استعادة البيانات  iphone data recovery هو أفضل طريقة لاستعادة البيانات المفقودة من iPhone و iPad. يمكن استخدامه لاستعادة الملفات المحذوفة أو التالفة أو حتى الملفات المنسقة.


سنناقش 5 ميزات وفوائد مذهلة لبرنامج استعادة البيانات لأجهزة iPhone و iPad.


# 1: استرجع الملفات المحذوفة من الايفون او الايباد بكل سهولة


# 2: استعادة البيانات المفقودة من أي جهاز iOS


# 3: دعم جميع أجهزة iOS بما في ذلك أحدث الموديلات


# 4: يدعم كلاً من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac


# 5: معاينة العناصر القابلة للاسترداد قبل شراء النسخة الكاملة


أفضل طريقة لاستعادة الملفات المحذوفة على iPhone هي استخدام برنامج استعادة بيانات  iPhone data recovery . هذا هو الأفضل لأن لديه القدرة على استعادة الملفات من أي نوع من التخزين.


هناك طريقتان يمكنك استخدام هذا البرنامج فيهما:


1) الطريقة الأولى هي استخدام برنامج يحتوي على ميزة المسح العميق ، والتي ستساعدك في العثور على جميع الملفات والصور المفقودة.


2) الطريقة الثانية هي استخدام برنامج يحتوي على ميزة البحث المتقدم ، والتي ستتيح لك العثور على ملفات وصور معينة بناءً على الاسم أو الموقع الذي تم حفظها فيه.


استعادة البيانات المحذوفة على أجهزة أندرويد


يجب أن يدرك كل مستخدم Android أهمية النسخ الاحتياطي للبيانات. إنها خطوة ضرورية يجب اتخاذها عند استخدام جهازك لأداء مهام مهمة. ومع ذلك ، حتى أكثر الأشخاص حذرًا يمكن أن يفقدوا البيانات من أجهزتهم لأسباب مختلفة مثل الحذف العرضي أو هجوم الفيروسات أو فقدان الطاقة المفاجئ.


أفضل طريقة لاستعادة البيانات المحذوفة على أجهزة Android هي استخدام برنامج استرداد بيانات Android موثوق وقوي مثل برنامج disk digger  يمكنه مساعدتك في استعادة جميع الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والملفات الأخرى المفقودة من بطاقة SD بجهازك أو وحدة التخزين الداخلية. سيسمح لك البرنامج أيضًا بمعاينة المحتوى قبل استعادته على هاتفك حتى لا تقلق بشأن وصول أي ملفات ضارة إلى هناك أيضًا.


شرح استخدام برنامج Disk Digger


Disk Digger هو برنامج يتيح لك العثور على البيانات المفقودة واستعادتها. يساعدك في العثور على الملفات التي تم حذفها من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك أو محرك الأقراص الثابتة الخارجي أو محرك أقراص فلاش USB.


Disk Digger هو تطبيق لمستخدمي Windows واندرويد لاستعادة البيانات المفقودة. يعمل عن طريق مسح القرص الصلب بحثًا عن الملفات المحذوفة واستعادتها في واجهة سهلة الاستخدام، ومتاح باللغة العربية، كل ما عليك فعله الضغط على الجزء الذي تريد استعادته، وسيبدأ البرنامج في استعادة الملفات المحذوفة. 

تحميل برنامج disk digger لهواتف الاندرويد 

اضغط هنا

-في ختام الدرس اتمنى ان تحظوا بتجربة ممتعة وتحققوا أقصى استفادة من هذه التطبيقات 

-في حال كان لديك اي استفسارات يرجى كتابة تعليق في الاسفل 

-وللحصول على آخر تحديثات الموقع لا تنسى الضغط على زر (انضم موقعنا) من أسفل الصفحة 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق