أخر الاخبار

أفضل10 متصفح للأجهزة المحمولة لعام 2022 للايفون والاندرويد

10 browser



يتغير الإنترنت بوتيرة سريعة ومستقبل الإنترنت غير مؤكد. السؤال هو كيف سيتغير؟

كان الإنترنت موجودًا منذ عقود وقد تغير كثيرًا على مدار ذلك الوقت. في السنوات الأخيرة ، أصبح الإنترنت أكثر قدرة على الحركة ويمكننا الآن تصفح الإنترنت على هواتفنا. العديد من مواقع الويب أصبحت الآن صديقة للجوّال.


نظرًا لأننا نرى حدوث هذه التغييرات ، فهذا يعني أنه سيكون هناك الكثير من الفرص الجديدة ولكن أيضًا التحديات من حيث كيفية استخدام المستهلكين للإنترنت للوصول إلى المعلومات.


تثبيت واستخدام متصفح الجوال


تختلف متصفحات الجوال عن متصفحات سطح المكتب. لا يوصى باستخدامها على سطح المكتب لأنها لا توفر نفس المستوى من الأمان والأداء.


الأمان: متصفحات الجوال أقل أمانًا من متصفحات سطح المكتب. ليس لديهم العديد من ميزات الأمان ، لذا يوصى باستخدام VPN أو وكيل مع أي متصفح تستخدمه على جهازك المحمول.


الأداء: تواجه متصفحات الأجهزة المحمولة أيضًا الكثير من مشكلات الأداء التي تجعلها بطيئة وعالية الأداء مقارنة بنظيراتها من أجهزة سطح المكتب.


أفضل 10 متصفح للهواتف الذكية لعام 2022


يوفر هذا القسم قائمة بأفضل 10 متصفحات للأجهزة المحمولة في عام 2022. كما يوفر نظرة عامة موجزة عن كل متصفح.


1-Epic Browser

هو متصفح محمول يقدم تجربة تصفح فريدة وغامرة. لقد تم تصميمه لتوفير تجربة عبر الأنظمة الأساسية يمكن الاستمتاع بها على أي جهاز. يستخدم Epic Browser الواقع الافتراضي لإنشاء تجربة تصفح غامرة.


Epic Browser هو أول متصفح في العالم يقدم ميزات VR لتصفح الويب. كما أنه من أوائل المتصفحات في العالم التي تدعم WebVR ، والتي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بمواقعهم المفضلة باستخدام سماعات الواقع الافتراضي مثل Oculus Rift و HTC Vive.


يدعم متصفح Epic أيضًا WebXR ، والذي يمكّن المستخدمين من استخدام أجهزتهم المحمولة كسماعة رأس واقع افتراضي. من خلال هذه الميزات ، يوفر متصفح Epic تجربة تصفح لا مثيل لها لمستخدميه - من سطح المكتب إلى الأجهزة المحمولة ومن سماعات الرأس VR إلى الشاشات العادية. 

تحميل Epic browser للايفون 

تحميل

تنزيل Epic browser للاندرويد 

تحميل


2-Duckduckgo

هو محرك بحث لا يتتبع محفوظات الاستعراض ولا يتطلب منك إنشاء حساب أو مشاركة المعلومات الشخصية مع محرك البحث. يوفر Duckduckgo الخصوصية والأمان لمستخدميه ، مما يجعله اختيارًا جيدًا للأشخاص المهتمين بشأن خصوصيتهم على الإنترنت.


يوفر Duckduckgo تجربة أسرع من محركات البحث الشائعة الأخرى مثل Google و Bing نظرًا لخوارزمية فريدة تسرع عملية البحث عن مواقع الويب عن طريق إزالة النتائج غير ذات الصلة من صفحة نتائج البحث. كما أن لديها واجهة سهلة الاستخدام ، مما يسهل على المستخدمين العثور على ما يبحثون عنه بسرعة

تحميل DuckDuckGo browser للايفون 

تحميل

تحميل DuckDuckGo browser للاندرويد 

تحميل


Microsoft Edge -3

يعد Microsoft Edge أحد المتصفحات القليلة التي يمكن أن توفر لك تجربة سلسة أثناء التصفح على جهازك المحمول. يتميز بتصميم انسيابي يسهل التنقل عبر مواقع الويب دون أي إلهاء أو ارتباك.

تحميل microsoft Edge browser للايفون 

تحميل

تحميل microsoft Edge browser للاندرويد 

تحميل

Firefox Quantum -4

هو إصدار جديد من متصفح الويب Firefox الذي تم إصداره في 14 نوفمبر 2017. يحتوي على العديد من الميزات غير المتوفرة في الإصدارات القديمة من Firefox.


أهم ميزة هي سرعته. يقوم المتصفح بتحميل الصفحات بسرعة تصل إلى ضعف سرعة الإصدارات القديمة من Firefox. باستخدام هذا ، يمكن للمستخدمين فتح المزيد من علامات التبويب ومواقع الويب في وقت واحد دون مواجهة أي تأخيرات أو تباطؤ.


ميزة أخرى هي ميزات الأمان المحسّنة التي تمنع التصيد الاحتيالي وتهديدات الإنترنت الأخرى من الدخول إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك دون علمك.

تحميل Firefox browser للايفون 

تحميل

تحميل Firefox للاندرويد 

تحميل


Opera Next - 5

هو متصفح جديد يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربتك على الإنترنت.


متصفح Opera التالي هو المنتج الأول لاستراتيجية Opera الجديدة "للحياة الرقمية". إنه مصمم لجعل الإنترنت تجربة أكثر تخصيصًا وإمتاعًا وانسيابية.


تدعي الشركة أيضًا أنها ستساعد المستخدمين على توفير البيانات وعمر البطارية أثناء التصفح ، بالإضافة إلى تزويدهم بإعلانات أكثر صلة.

تحميل opera next browser للايفون 

تحميل

تحميل Opera next browser للاندرويد 

تحميل


Dolphin -6


Dolphin Browser هو متصفح ويب مجاني ومفتوح المصدر يعمل على أجهزة Android. إنها شوكة الكروم وهي قيد التطوير منذ عام 2008.

تحميل Dolphin browser للايفون 

تحميل

تحميل Dolphin browser للاندرويد 

تحميل


7. QQ Browser


QQ Browser هو تطبيق يوفر للمستخدمين تجربة سلسة على جميع أجهزتهم. وهو يدعم أحدث نظام تشغيل لنظامي التشغيل Windows 10 و macOS Mojave 10+.


QQ Browser لنظامي iOS و Android هو متصفح ويب مجاني تم تصميمه لتزويد المستخدمين بتجربة سلسة عبر جميع أجهزتهم. وهو يدعم أحدث نظام تشغيل من Windows 10 و macOS Mojave 10+ أيضًا.


متصفح الويب QQ هو أكثر من مجرد متصفح. ويشمل أيضًا QQ Mail و QQ Video و QQ Voice وغيرها من الميزات لجعله خيارًا جذابًا لكل من المحترفين والمستهلكين على حد سواء.

تحميل QQ browser للايفون 

تحميل

تحميل QQ browser للاندرويد 

تحميل

Brave - 8

هو متصفح مفتوح المصدر يركز على الخصوصية ويمنع الإعلانات وأجهزة التتبع. كما أنه يتميز بمحفظة تشفير مدمجة ومانع تعقب.


Brave هو متصفح مفتوح المصدر يركز على الخصوصية ويمنع الإعلانات وأجهزة التتبع. كما أنه يتميز بمحفظة تشفير مدمجة ومانع تعقب. يقدم Brave طريقة جديدة لتصفح الإنترنت دون أن يتم تعقبك أو القلق بشأن المعلنين الذين يتتبعون كل خطوة تقوم بها. 

تحميل Brave browser للايفون 

تحميل

تحميل Brave browser للاندرويد 

تحميل


Yandex Browser -9

هو متصفح محمول متاح لكل من Android و iOS. يحتوي على واجهة مستخدم فريدة تجعله سهل الاستخدام والفهم.


متصفح Yandex هو متصفح الإنترنت الأكثر شعبية في روسيا ، مع حوالي 100 مليون مستخدم نشط شهريًا. كما أن لديها أكبر عدد من استعلامات البحث بين جميع المتصفحات في روسيا ، مع أكثر من 14 مليار عملية بحث شهريًا.


يتوفر متصفح Yandex حاليًا على أنظمة تشغيل iOS و Android ، ولكن يمكن استخدامه على جميع الأجهزة التي تعمل بأنظمة التشغيل المذكورة أعلاه. 

تحميل yandex browser للايفون 

تحميل

تحميل Yandex browser للاندرويد 

تحميل


Burner Browser - 10

هو برنامج تصفح خاص يتيح لك تصفح الإنترنت دون إعلانات. كما يتيح لك مسح سجل المتصفح ومسح ملفات تعريف الارتباط.


Burner Browser هو برنامج تصفح خاص يتيح لك تصفح الإنترنت دون إعلانات. كما يتيح لك مسح سجل المتصفح ومسح ملفات تعريف الارتباط. غالبًا ما يستخدم هذا المتصفح المجاني الأشخاص الذين يرغبون في تجنب مواقع الويب التي لا يريدون الارتباط بها ، أو أولئك الذين يهتمون بشأن خصوصيتهم عبر الإنترنت. 

تحميل burner browser للايفون 

تحميل

تحميل burner browser للاندرويد 

تحميل

ما الذي يجب أن تبحث عنه في أفضل 10 متصفحات للأجهزة المحمولة لعام 2022؟


لا تتعلق أفضل 10 متصفحات للأجهزة المحمولة لعام 2022 بالسرعة والأداء فحسب ، بل تتعلق أيضًا بالجودة. يجب أن يكونوا آمنين ولديهم واجهة جيدة.


ما الذي تبحث عنه في أفضل عشرة متصفحات للأجهزة المحمولة:


1. الأمان: يجب أن يكون المتصفح آمنًا ، بحيث تكون بياناتك الشخصية محمية.


2. السرعة: يحتاج المتصفح إلى تحميل مواقع الويب بسرعة كما يجب أن يتمتع بسرعة جيدة عند تحميل مقاطع الفيديو أو أي محتوى آخر على مواقع الويب.


3. الجودة: يحتاج المتصفح المتميز إلى واجهة رائعة ويجب أن يكون متوافقًا مع جميع الأجهزة ، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وما إلى ذلك. كما يجب أن يكون لديه مركز تحكم سهل الاستخدام يتيح لك قم بالتبديل بين علامات التبويب بسهولة دون الحاجة إلى إغلاق علامة التبويب الحالية أولاً


4. التوافق مع نظام التشغيل الخاص بك. 


-في ختام الدرس اتمنى ان تحظوا بتجربة ممتعة وتحققوا أقصى استفادة من هذه التطبيقات 

-في حال كان لديك اي استفسارات يرجى كتابة تعليق في الاسفل 

-وللحصول على آخر تحديثات الموقع يرجى الضغط على زر (انضم لموقعنا) من أسفل الصفحة 


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 25 مارس 2022 في 3:12 م

    ⚘⚘

    إرسال ردحذف